Senador publica conversación con el mundo y así se desató el mame

Senador publica conversación con el mundo y así se desató el mame

por Yisus

“ليس لدي أي علاقة مع هذا”, confirmó

México.- قبل عيد الفصح ورغبتنا في عدم القيام بأي شيء سوى مشاركة ميمات يسوع ، نجد نشر سناتور عربي ، شارك في محادثة أجراها مع العالم, وعلى الرغم من أننا لم نفهمها هنا فنحن نقدم لك المذكرة لأننا نهتم فقط بأنك على علم جيد.

وعلى الرغم من أننا لم نفهمها هنا فنحن نقدم لك المذكرة لأننا نهتم فقط بأنك على علم جيد, وهو أكثر تسلية من مشاهدة أي برنامج تلفزيوني ، حيث يستخدمون الصيغة القديمة للعنف بين الجنسين والابتزاز لتحقيق النجاح. هنا المحادثة التي شاركها السيناتور العربي:

تم إجراء هذا البحث من قبل مراسل مشوه يتحدث اثنتين وسبعين لغة ويعرف ذاكرته. وجد أن العرب لديهم شعور غريب من الفكاهة ، الأمر الذي يجعلنا نضحك فقط لأننا لا نفهم ذلك.

إذا كنت تعرف كيفية قراءة اللغة العربية ، فقد أدركت بالفعل أين ستذهب هذه المذكرة ، لأننا نكتب مباشرة إلى المترجم. نحن نعرف ، نحن الأسوأ. أشير إلى أنه إذا كانت الحقيقة هي أن هذا السيناتور العربي يشارك أشياء نقيّة تجعل العرب الآخرين يضحكون ، مثل المنشور الذي نشاركه بعد ذلك ، حيث يمكنك رؤية سلم مع كلاب ميتة في كل خطوة.

لذا نقدم لكم أفضل ردود أفعال نشر السناتور العربي ، لمشاركتها مع أصدقائك ورؤية أنه يوجد في الإمارات العربية المتحدة ميمات أفضل:

1.

2.

3.

4.

 

5.

6.

7.

8.

9.

Te podría interesar

Este sitio utiliza cookies para mejorar la experiencia de usuario. Aceptar